تعرف على طريقة تشغيل الأفلام مع الترجمة على الأيباد


يأتي Windows 8  بخصائص هامة للامان ليشعر كل مستخدم امه محمي وان معلوماته وبياناته ستبقة محمية على جهاز الحاسوب و مواقع الانترنت خاصة أننا نعيش في مجتمع أصبح يملئه الاحتيال الالكتروني لنتعرف على بعض هذه الخصائص
أمان العائلة
لقد أصبح امان العائلة في Windows 8  أسهل مما كان عليه من قبل الآن ومع ميزات مراقبة الأبوين يمكنك أن تبقى مطلعاً على ما يفعله أطفالك على حواسيبهم حيث يمكنك الآن القيام بمراقبة استخدامهم للانترنت , تحديد المواقع المسموح لهم زيارتها او منع بعض المواقع , و اكر من ذلك عن طريق تحديد التطبيقات والألعاب التي يمكن للأطفال الوصول إليها و حتى ساعات تشغيل الحاسوب المسموح بها .
windows8-account-setup-screenshot
إدارة أمان العائلة لحساب الكمبيوتر
التحديثات التلقائية للجهاز Automatical Updates
سيقوم Windows 8 بتشغيل التحديثات التلقائية كجزء من عملية أعداد Windows 8 , توفر تحديثات النظام الدورية للجهاز وخاصة الهامة منها مستوى عالي من الحماية لما توفره من سد لثغرات تم اكتشافها في نظام التشغيل او تصحيح لاخطاء وتلافيها كما أنها توفر تحديث هام لأداة أزالة البرامج الضارة المعروفة اختصارا MRT وهي أداة شهرية تتضمن دفاعا عن كل البرامج الضارة تقوم بفحص سريع لنظام Windows في كل مره يتم فيها اقلاع الجهاز كما يمكنك اجراء فحص سريع أو كامل او مخصص وذلك عن طريق الولوج إليها من تشغيل  —> اكتب في السطر mrt . وتوفر أيضاً تحديثا لقاعدة بيانات برنامج Microsoft Security Essentials .
windows8-update-screenshot
التحديثات التلقائية
برنامج Microsoft Security Essintials مضمن في Windows 8
جرت العادة في أنظمة التشغيل Windows Vista , 7 أن ياتي نظام التشغيل مضمناً فيه برنامج Windows Defender وهو برنامج يعمل على كشف وإزالة البرامج والثغرات التي تسمح للمتجسسين Spywears من الدخول والتجسس على الحواسيب في الوقت الحقيقي ( مباشرةً) Real-Time Protiction  فقط دون الكشف عن التروجان و الفيروسات , في windows 8  تم الاستغناء عن Windows Defender ليحل محله برنامج Security Essentials الذي يستطيع الكشف ليس فقط عن برامج التجسس بل أيضاً عن جميع الفيروسات و التروجان والدود أيضاف في الوقت الفعلي.
windows8-defender-screenshot
Microsoft Security Essentials
فلتر جديد لتجنب محاولات الاحتيالSmart Screen filter
يقصد بمحاولات الاحتيال المعروفة باسم phishing Scams هي عبارة عن هويات للسرقة توجد في بعض انواع مواقع الويب غير الموثوقة ( لاتحتوي شهادات امان ) او البريد الالكتروني التي تساعد على سرقة معلوماتك الخاصة مثل أرقام بطاقات الائتمان و اسماء الدخول او كلمات السر أو اية معلومات شخصية.
في windows 8  هناك فلتر ذكي smartScreen يساعد على اكتشاف هذه الهويات وتبليغك عن ان موقع ما او تطبيق ما غير موثوق لتتجن الدخول أليه او فتحه.
windows8-protected-your-pc-screenshot
رسالة الموثوقيه للفلتر

أداة قفل محركات الأقراص Bit Locker
باستخدام اداة Bit Locker  تستطيع قبل أي قرص على جهازك لمنع الوصول إليه وبالتالي حماية كلفاتك و تطبيقاتك من الوصول إليها.
bitlocker-screenshot
اداة أقفال محرك الأقراص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة hassobe Professional ©2010-2014 | ، . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر